سلايدسياسة

السيسى : «الألتراس فى مباراة الأهلى قدم صورة مشرفة لمصر»

 

السيسى

أكد الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى أهمية تفعيل دور الشباب والمشاركة فى الحياة السياسية، مشيراً خلال لقائه، صباح اليوم الاثنين، مجموعة من شباب المبادرات المجتمعية، إلى أن مصر تحتاج كل طاقات الشباب خلال الفترة المقبلة.

وضم اللقاء الذى استمر 3 ساعات ونصف الساعة، مبادرة “اسمعونا”، التى تضم عددا كبيرا من المبادرات تهدف إلى العمل التنموى وتنمية عدد كبير من القرى الفقيرة بمحافظات الصعيد والوجه البحرى، بجانب مبادرة “مرور كايرو” التى تعمل على تقديم خدمة للمواطن عن المرور وتقديم حل لمشكلة المرور فى مصر.

كما شارك فى اللقاء شباب مبادرة “هنلونها” والتى تهدف إلى تلوين الشوارع السيئة وعمل جداريات بلوحات تشكيلية، كما ضم اللقاء شباب مبادرة المواطن والحكومة ومبادرة حوار مع الألتراس “حوار لا صدام”.

وتم خلال اللقاء عرض جميع المبادرات على الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى الذى رحب بها، كما أثنى على الظهور الطيب للألتراس فى المباراة الأخيرة للنادى الأهلى التى حصل فيها على البطولة الكونفدرالية، مشيرا إلى أنهم قدموا صورة مشرفة لمصر ومؤيدا الحوار معهم .

وتحدث الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، خلال اللقاء عن أزمة الكهرباء التى ستواجه مصر خلال فصل الصيف المقبل، مشيرا إلى أن مصر ستحتاج مبالغ ضخمة، لحل الأزمة الفترة المقبلة، مؤكداً أهمية التواصل مع جميع المبادرات وتقوية دور المجتمع المدنى، ووعد الرئيس الحضور بتحديد لقاءات دورية كل ثلاثة أشهر لبحث وتفعيل الأفكار الجديدة، وبحث وإيجاد حلول للمشكلات التى تواجه مصر خلال الفترة المقبلة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى