أخبار العالم

«السيسي» لـ«المصريين»: «انتم وعدتوني إنكم هتقفوا جنبي»

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a7

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بالوقوف بجانبه ومساندته في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

وقال «السيسي» خلال مشاركته بندوة عن أزمة سعر الصرف بالمؤتمر الوطني للشباب، مساء الثلاثاء، إن «هناك جهد يمارسه البعض لخلق حالة من عدم الرضا والضغط العام لدى الشعب المصري»، موضحًا: «هناك ضغط على المواطن اللي كان راضي على الراجل الموجود وداعم ليه».

وأضاف «قد يكون هناك أخطاء وأسباب اقتصادية تؤدي إلى الغضب، لكن هناك شيء ما يحدث ترتب عليه كل الإشكاليات الحالية».

وتوجه بحديثه للمصريين، قائلًا: «انتم اللي هتحددوا مصير مستقبل مصر مش أنا، ولما استدعتوني للوقوف بجانبكم لم أتردد ثانية، ولم أفكر في بنفسي أو في أبنائي، لكني فكرت فيكم أنتم فقط؛ حتى لا يضيع الـ90 مليون، ودلوقتي جه الدور عليكم»، مضيفًا: «انتم وعدتوني إنكم هتقفوا جنبي، وأنا قلتلكم إن المشاكل كثيرة».

وأضاف «لم أبخل عليكم بحياتي، وأنا مش طالب حياتكم لكن طالب فقط، انكم تصبروا وتتحملوا ومتتكلموش خالص، لكي تفشلوا محاولات البعض لإسقاطنا»، على حد تعبيره.

وانطلق الثلاثاء، المؤتمر الوطني الأول للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، بحضور 3000 شاب من مختلف الانتماءات؛ من أجل جمع الشباب بصناع القرار والخروج بتوصيات للتنفيذ.

ويحضر المؤتمر الممتد حتى الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والعديد من الوزراء وكبار رجال الدولة، ويشمل 17 جلسة نقاش عامة بين المسؤولين والشباب، و8 ورش عمل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى