سياسة

السيسي: لن نترك ثأرنا ولن يستطيع أحد أن يهزم مصر

12

كتب | شادي زعبل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى:”لن نترك ثأرنا ممن قتلوا أبناؤنا.. عشان ناخد ثمن الدم اللي قدموه أبناؤنا وبناتنا من ضحايا الإرهاب الأسود”.

ووجه الرئيس السيسي، خلال كلمته فى احتفالية عيد الشرطة الـ66 اليوم الأربعاء، التحية والتقدير والاعتزاز لأبناء الشعب المصرى فى ذكرى ثورة 25 يناير، والتي مثلت الحافز للمضى في التنمية قدمًا.

وأضاف الرئيس، “طالبت كل الأجهزة بالانتباه ولا تدعوا الفرصة لأحد لتغيير الفرصة عن الاتجاه الذى حددناه، فالأخطار كانت ومازالت كثيرة جدا وتطاردنا ولا نزايد بها، فالأشرار لم ينتهوا من تحقيق أهدافهم، لن يستطيع أحد أن يهزم مصر”.

وتابع: “الإرهاب الأسود كان أهم وأكبر التحديات التي تواجه المنطقة، فالجماعات الإرهابية التي وجدت لها نصيرا من بعض الأطراف، وقدمت لها الدعم المادي واللوجيستي، وفي مواجهة هذا الواقع المرير وقفت مصر بقوة وعزم مستندة إلى قوة شعبها العريق؛ لأن مصر لن تكون أبدا جزءا من هذا الترتيب الآثم، فالشعب كلف الشرطة والقوات المسلحة للتصدى حتى القضاء على الإرهاب الأسود”.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى