الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » سياسة » السيسي يصدر قرارين جمهوريين

السيسي يصدر قرارين جمهوريين

السيسي يصدر قرارين جمهوريين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا، رقم 471 لسنة 2018، بشأن الموافقة على التعديل الثالث لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكيةبشأن الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول “أرضي”، والموقع في القاهرة بتاريخ 24 يوليو 2018.

كما أصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا أيضا، رقم 476 لسنة 2018، بالموافقة على التعديل الثالث لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية، والموقع في القاهرة بتاريخ 24 يوليو 2018.

والتقى الرئيس السيسي، أمس الأربعاء، نواب العموم المشاركين في المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم الأفارقة، وذلك بحضور النائب العام المستشار نبيل صادق.

وأعرب الرئيس السيسي عن ترحيبه بنواب عموم الدول المشاركين في المؤتمر وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية نواب عموم أفريقيا، مؤكدًا دعم الدولة للنيابة العامة ومختلف الهيئات القضائية في مصر باعتبار أن سيادة القانون هي أساس الحكم، ومشيرًا إلى أهمية العدل باعتباره أسمى القيم الإنسانية وأساس استقرار المجتمعات.

كما أكد الرئيس أنه لا يستطيع أحد أن يتدخل في عمل القضاء واستقلاله، وأن الدولة تعمل على ترسيخ هذا المبدأ من خلال الممارسات.

قد يعجبك