الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » منوعات » الشرطة تخرج شابًا بالقوة من مستشفى بعد زيارة 17 فتاة له

الشرطة تخرج شابًا بالقوة من مستشفى بعد زيارة 17 فتاة له

بتاع-بنات

لم تكن صديقات «يوان» تعرفن ما ينتظرهن أثناء زيارة حبيبهن المخلص في المستشفى، فـ«كازانوفا عصره وأوانه»، كما وصفه موقع «المدينة نيوز»، لم يصاحب فتاة أو 2 أو حتى 3، ولكن 17 صديقة شاء القدر أن يجمعهن جميعًا في ذات اليوم ليكتشفن خيانة حبيب العمر ولا ينقذه منهن سوى الشرطة.

ونقل الموقع عن موقع «الأوديتي سنترال» إن «يوان» الصيني يقطن بمقاطعة «هونان» الصينية، ويصاحب العديد من الفتيات والنساء أصغرهن مازالت طالبة في التاسعة عشر من عمرها وأكبرهن في الأربعين، وبعضهن يعرفه لأكثر من 5 سنوات دون أن تكتشف خيانته.

وقالت أكسيو لى، صديقة «يوان» منذ 18 شهرا: «شعرت بالقلق الشديد عليه عندما سمعت بأنه أصيب في حادث سيارة، لكن صدمتي كانت أكبر عندما وصلت إلى المستشفى ووجدت المزيد والمزيد من الحسناوات يتوافدن وكلنا نسأل على نفس الشخص».

وقالت الشرطة التي أنقذت «يوان» من فتك صديقاته، إن له ملفًا كبيرًا لديهم حيث اتهمته زوجته من قبل بخيانتها قبل طلاقها منه مقابل مبلغ 40 ألف دولار، كما أن له زوجة من ضمن الـ 17 فتاة اللواتي زرنه في المستشفى، وهو ما جلعنا نخرجه بالقوة من المستشفى خاصة أن حالته الصحية لا تستدعي مكوثه، ويمكنه مواصلة العالج وحل خلافاته بعيدًا عن المرضى الذين يحتاجون إلى الهدوء. بحسب الموقع.

المصدر

قد يعجبك