أخبار الشرقيةسلايد

الشرقاوية «هند حازم» تفوز بالميدالية الذهبية في السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة

هند حازم

كتب | أحمد سمير

الثقة بالنفس تشع من عينها والابتسامة لا تفارق وجهها البشوش، دائما ما تتحدى اعاقتها وأبدا لا تقف أمامها عاجزة، تسعى دائما لتحقيق هدفها وأن تجعل من نفسها «أيقونة نجاح» يتمنى أي إنسان سليم أن يصبح مثلها، قبل أقرانها من ذوي الاحتياجات الخاصة وبالأخص مستخدمي الكراسي المتحركة.

أستطاعت السباحة الشرقاوية بنت مدينة الزقازيق «هند حازم» احراز الميدالية الذهبية في سباق 50 متر، وأخرى برونزية في نفس المسافة، وذلك أثناء مشاركتها وذلك في بطولة الجمهورية للسباحة لذوي الإعاقات الحركية مسافات قصيرة.

هند حازم

كما حققت بطلة الجمهورية الميدالية الفضية في مسافة 200 متر، حيث أقيمت البطولة يومي 26 – 27 من شهر مارس الجاري، وذلك تحت إشراف اللجنة البرالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب.

وقد توجهت «هند حازم» بالشكر والتقدير للدكتورة «حياة خطاب» لدعمها الدائم والمستمر لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تسعي الي إعادة تنشيط سباحة الاعاقات الحركية، واستعادة مكانة مصر على خريطة السباحة العالمية وأن تاتي في مصاف الدول المتقدمة كما هو سابق عهدها.

هند حازم

هند حازم بطلة الجمهورية في السباحة للعام الثاني على التوالي

جدير بالذكر أن البطلة «هند» والمعروفة بين أصدقائها بـ «السمكة الذهبية» قد حصلت على لقب «بطلة الجمهورية» في نفس البطولة والتي أقيمت في فبراير من العام الماضي 2017، كما شاركت أيضا في سباق 1000 متر بحر عام 2016 وقد حصلت على مركز متقدم رغم كونها المشاركة الوحيدة بالبطولة المصابة بالشلل الرباعي.

طموح «السمكة الذهبية» في المستقبل

وعن طموحها في المستقبل وخصوصا في مشورها المشرف في رياضة السباحة، تأمل «هند حازم» إحراز أكثر من ميدالية ذهبية في البطولات القادمة، وتحقيق المزيد من النجاحات في عشقها الأول السباحة.

هند حازم

هند حازم

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى