الاثنين 22 صفر 1441 الموافق 21 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » الشرقية يطلب تأجيل مباراة دمياط.. والأزمة المالية تهدد مسيرته

الشرقية يطلب تأجيل مباراة دمياط.. والأزمة المالية تهدد مسيرته

كرة القدم

تقدم مجلس إدارة نادى الشرقية، بطلب للجنة المسابقات باتحاد الكرة لتأجيل مباراة فريقه الكروى أمام دمياط فى الأسبوع الثانى لدورى القسم الثانى، والمقرر لها يوم 12 ديسمبر الحالى، وذلك بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، بسبب عدم قدرة الفريق أدء مبارياته على ملعبه، بعدما تحول الملعب لثكنة عسكرية لتمركز رجال القوات المسلحة بالملعب.

كان جلال قد ناشد المحافظ والحاكم العسكرى للمحافظة من أجل إخلاء الملعب من القوات المسلحة، حتى يتسنى له أداء المباريات على الملعب والاستفادة من عامل الأرض والجمهور، خاصة بعدما ودع الفريق مسابقة كأس مصر على يد فريق ميت خاقان، بعدما خاض اللقاء على ملعب آخر، وهو ما حرمه من اللعب أمام جمهوره.

فى ذات السياق قال جلال لـ “اليوم السابع” إنه طلب التأجيل حتى يتم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، بعدما قامت لجنة المسابقات بتأجيل لقاء طنطا وعثماسون فى كأس مصر لظروف مشابهة، مؤكداً أنه لن يكرر غلطة مباراة الكأس باللعب بعيداً عن جماهير الشرقية التى تعد السلاح الوحيد للفريق هذا الموسم فى ظل الأزمات التى تطارده.

أشار جلال للأزمة المالية الخانقة التى يمر بها النادى، والتى تحول بينه وبين تحقيق أهدافه هذا الموسم، وهى المنافسة على مركز متقدم والصعود للدورى الممتاز فى الموسم المقبل، مؤكداً أن الفريق يمر بظروف غاية فى الصعوبة.

ناشد المدير الفنى محافظ الشرقية اللواء عزازى على عزازى التدخل وإيجاد موارد للفريق، مبدياً اندهاشه من أن نادى كبير مثل الشرقية لا يوجد فى خزانته 100 ألف جنيه من أجل الإنفاق على الفريق.

الجدير بالذكر أن الشرقية سيقابل كهرباء الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الثالث، يوم الخميس على ملعب كهرباء الإسماعيلية.
المصدر:اليوم السابع