أخبار مصرسلايد

الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر.. أول صورة له داخل سيارة الإسعاف

الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة
الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة

قامت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، بالتوجيه بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته في أحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد 10 يناير، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

وصرح المستشار وزير الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، مضيفًا أن سيارة إسعاف مجهزة، قامت بنقل الفنان علي حميدة، إلى مستشفى معهد ناصر، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

وقد أشار الفنان علي حميدة خلال حديثه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى إنسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

كما أشار إلى أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى إنسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

والجدير بالذكر أن الفنان علي حميدة، قد دخل في نوبة من البكاء الشديد على الهواء، بعد حديثه عن حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه تعرض لأزمة صحية حادة الفترة الأخيرة، نتج عنها تليف في الكبد وسخونية وضيق بالتنفس.

الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة
الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة

وأضاف الفنان علي حميدة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، أمس الأحد 10 يناير، أنه يعاني من حصوة على المرارة، وحالته خطرة ومتواجد الآن في مستشفى مطروح العام، قائلا: “مش معايا فلوس أدخل مستشفيات”،  مشيرا إلى أنه أجرى بعض التحاليل وينتظر نتائجها غدًا لمعرفة مرضه بشكل أوضح والاتجاه للتشخيص.

وعلى جانب آخر علق الإعلامي عمرو أديب، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تواصل مع البرنامج وأعلن التكفل بعلاج الفنان علي حميدة، والذي يعاني من مشاكل في الكبد والحصوة، وذلك خلال تواصله مع البرنامج، موجهاً الشكر والتقدير للفنان أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية على توفير مقعد في مستشفى كبرى لعلاج علي حميدة، معقبا: “أتمنى من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لما يعرف كده يساعد”.

الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة
الصحة توجه بعلاج الفنان علي حميدة

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى