أخبار مصرسلايد

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر.. الارصاد الجوية تصدر بيان تحذيري

الطقس اليوم
الطقس اليوم

الطقس اليوم.. يشهد طقس اليوم الثلاثاء،  سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة علي مناطق من الجيزة وشرق القاهرة وأقصي غرب البلاد

بالإضافة للعديد من الظواهر الجوية الأخرى، التي تشهدها بعض مناطق الجمهورية، مثل البرق والرعد.

الطقس اليوم

وتتوقع الارصاد الجوية:

  • سقوط أمطار خفيفة علي مناطق من الجيزة وشرق القاهرة وأقصي غرب البلاد، تبدأ من مساء الأثنين وتستمر حتى الساعة الثانية ظهر اليوم.

  • فيما تكون حالة الطقس على السواحل الشمالية، مائلة للحرارة نهارًا ولطيفة ليلًا، وتكون الرياح معتدلة.

  • أما عن حالة الطقس في جنوب سيناء فحارة نهارًا، معتدلة ليلًا، والرياح معتدلة.

  • وتسقط أمطار خفيفة إلي متوسطة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من سيناء وخليج السويس، على فترات متقطعة.

  • أما على شمال الصعيد، فالطقس يكون حار نهارًا، ولطيف ليلًا والرياح معتدلة، بينما في جنوب الصعيد يسود طقس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلاً.

  • وتشهد مناطق متفرقة من شمال الصعيد سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانًا

الطقس اليوم

الارصاد الجوية تحذر المواطنين

في سياق متصل، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانًا تحذيريًا، يفيد استمرار سقوط أمطار رعدية على البلاد، من المتوقع أن تستمر حتى ظهر اليوم الثلاثاء.

وقالت الأرصاد: إن ما تشهده البلاد نتج عن التغيرات الحادة والسريعة، والتي هي من سمات فصل الخريف، من خلال آخر تحديثات لصور الأقمار الصناعية ورادار الطقس وخرائط التوزيع الضغطية.

فيما أكدت الأرصاد، أنه يستمر سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة الشدة، تكون رعدية أحيانًا، على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء وخليج السويس.

وطالبت الهيئة المواطنين والجهات المعنية، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، لمواجهة الآثار السلبية الناجمة عن تغيرات الأحوال الجوية.

الطقس اليوم
الطقس اليوم

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى