أخبار مصرسلايد

الظهور الأول لـ”سيدة الساطور” بعد عملية استغرقت 7 ساعات.. صور

سيدة الساطور
سيدة الساطور

قال الدكتور عمر الشيباني، مدرس مساعد جراحة المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، اليوم الأربعاء، أن السيدة المعروفة إعلاميا بـ”سيدة الساطور” خرجت من العناية المركزة بعد تحسن حالتها الصحية.

وأضاف “الشيباني” أن السيدة تتلقى حاليًا العلاج اللازم بقسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى الجامعي، مؤكدا أن حالتها الصحية جيدة.

وأشار الطبيب أن السيدة تتحدث وتمشي وقادرة على تحريك قدميها وذراعيها.

وقد نشر موقع مصراوي صور السيدة المصابة بعد خروجها من غرفة العمليات بعد جراحة استمرت حوالي 7 ساعات.

وكان فريق طبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى سوهاج الجامعي، قد نجح في استخراج ساطور من جبهة سيدة، كانت تعاني من جروح قطعية بفروة الرأس وكسور بعظام الجمجمة وجرح قطعي بالجبهة.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بلاغًا من مزارع بقرية العمرة التابعة لأبوتشت، بتعرض ابنته للضرب بساطور في رأسها متهمًا ضرتها بارتكاب الواقعة.

وعلة الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم ضبط المتهمة وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة إلى أقوال أقارب وجيران المجني عليها، وتبين أن مشاجرة كلامية نشبت بين المجني عليها وضرتها تطورت إلى اعتداء إحداهما على الأخرى بالساطور وأصابتها برأسها والذي استقر بجوار مخها.

الساطور الساطور 2 الساطور 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى