أخبار الشرقية

العثور على جثة صياد تطفو بمصرف «قهبونة» بمركز فاقوس

على جثة صياط تطفو بمصرف «قهبونة» بمركز فاقوس

كتب | أحمد سمير

قام عدد من الأهالي بمركز فاقوس بانتشال جثة طافية بمصرف «قهبونة» أمام عزبة «اليسفا» الصالحية القديمة دائرة المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وقد تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطاراً مفاده قيام الأهالي بمركز فاقوس بانتشال جثة طافية بمصرف «قهبونة» أمام عزبة «اليسفا» الصالحية القديمة دائرة المركز، بانتقال القيادات الشرطية لموقع الحدث وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو «س.م.ا» 32 سنة صياد ومقيم اليسفا دائرة المركز، يرتدى ملابس أفرنجية كاملة، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وبسؤال اثنان من أشقائه مقيمان بذات الناحية، أيدا ما جاء بالفحص وأضافا أن شقيقيهما يعمل صياد ودائم التواجد بمختلف المجاري المائية لممارسة عمله، وأنه مصاب بمرض عصبي يسبب له نوبات تشنج، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته أو يشتبها في حدوثها جنائياً، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2126 إداري المركز لسنة 2017.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى