الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » تفاصيل صادمة حول العثور على جثة مسن داخل منزله بالشرقية

تفاصيل صادمة حول العثور على جثة مسن داخل منزله بالشرقية

الشرقية

صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

عثرت الأجهزرة الأمنية بمديرية أمن الشرقية على جثة سائق داخل مسكنه صباح أمس، بعزبة تابعة لدائرة مركز بلبيس، وتبين وجود شبهة جنائية في وفاته، وتم إخطار النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغًا من الأهالي بعزبة الشيخ سعد دائرة المركز، عن عثورهم على «سعداوي س أ ج» والذي يبلغ من العمر 59 سنة سائق بالمعاش، جثة هامدة داخل منزله.

انتقل مأمور المركز، وبصحبته الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، بإشراف العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، وجاري مناقشة أسرة المجني عليه، حيث تبين وجود شبهة جنائية في وفاته، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: إصابة 15 مواطن من قرية واحدة بأبوحماد باشتباه تسمم

وتم تشكيل فريق بحث جنائي وقام بفحص معاملات المجني عليه، وتبين من أقوال أسرته أنه كان ينتظر شخص لزيارته داخل المسكن، وحضر الشخص بعد ساعات متأخرة، وكان جميع من في المنزل في حالة نوم عميق.

وتبين أن المجنى عليه تعرف على شاب يدعى «م» 25 سنة ترزي من قرية العدلية، وكان يستقطبه لفعل شيء محرم، مقابل أن يساعده في البحث عن عمل، وليلة الحادث رفض الشاب ونهره علي هذا السلوك، وأنه لا يرغب في ممارسة مثل تلك الممارسات، فتشاجرا سويا، وقام الشاب بالتعدي على السائق بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذ بالفرار، تمكن ضباط مباحث بلبيس من ضبط المتهم.

قد يعجبك