ثقافة و فنسلايد

القبض على المطرب حسن شاكوش في مدينة العلمين الجديدة

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قامت قوات الأمن بمدينة “العلمين الجديدة”، بإلقاء القبض على الفنان “حسن شاكوش”، وتحديداً بقرية “مارينا السياحية”، وذلك لقيادته سيارة بدون لوحات.

حيث حررت الجهات المختصة محضراً بالواقعة، بعد احتجازه بالقسم، لأخذ أقوال الفنان “حسن شاكوش” عن صحة ملكيته للسيارة من عدمه، ومعرفة المعلومات اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية معه حيال ما حدث.

يُذكر أن الفنان “حسن شاكوش” من المفترض أن يقوم بمشاركة “الشاب خالد” الفنان الجزائري بإقامة حفل غنائي، اليوم الجمعة، في الساحل الشمالي، وهذا ضمن مجموعة الحفلات المُقامة هذا الموسم الصيفي بالساحل الشمالي، والتي سوف يُشارك بها الكثير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية خلال شهر أبريل الماضي، القبض على المطرب الشعبي بسبب قيامه بافتتاح كافيه في مدينة نصر، بدون ترخيص فضلا عن وجود مخالفات كثيرة داخل المحل تتعلق بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى