الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 الموافق 14 يوليو 2020
الرئيسية » google news » القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، لقيامه بتنظيم حفل زفافه داخل إحدى الفيلات ووجود تجمعات بالمخالفة للقانون والإجراءات الاحترازية المتبعة.

وكان الفنان محمد رمضان حضر حفل زفاف شقيقته، في جو عائلي، وذلك بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وحضر حفل الزفاف محمد رمضان وزوجته نسرين وشقيقه محمود وزوجته، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية، في جو مليء بالبهجة.

يذكر أن شقيقة محمد رمضان، عقد قرانها يوم 18 مايو الماضي، ونشرت صور لها مع زوجها، وعلقت عليها: حبيبى وجوزي ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب، وإنهالت عليها التعليقات بالتهاني من المتابعين.

وانتقد الإعلامي أحمد موسى عدم التزام الفنان محمد رمضان وضيوف حفل زفاف شقيقته إيمان بارتداء كمامات، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد. وقال موسى في برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن هذا التصرف غير مقبول، واللي حصل ده المفروض مكانش يحصل.

وتابع: “نفترض وجود حالة واحدة مصابة، يبقى إحنا رايحين لمهزلة، وخصوصا إن كل الحضور عندهم أسر وممكن دي تتسبب في كارثة”.

وأكد “موسى” أن محمد رمضان نجم، ولا بد أن يكون مسؤولا بشكل أكبر، ويكون قدوة لغيره، خاصة في ظل هذه الأزمة والتشديد على منع التجمعات والالتزام بالإجراءات الوقائية. اعمل فرح بس يبقى فيه تباعد، أرجو محمد رمضان لازم يطلع ويتكلم ويقول رسالة للناس، لأن الوقت ده في انتشار كبير للعدوى”.

واختتم حديثه قائلا: “لو أنا في مكان زي ده مش هروحه، إحنا كلنا أوقفنا عزومات رمضان عشان نحافظ على نفسنا ونحافظ على الناس”.

واحتفل الفنان محمد رمضان بحفل زفاف شقيقته إيمان، على حسام خالد، بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك