أخبار الشرقيةسلايد

القبض على مستريح جمع 70 مليون جنيه من الأهالي بالشرقية بزعم توظيفهم ثم حاول الهروب

القبض على مستريح
القبض على مستريح

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على مستريح جمع 70 مليون جنيه من الأهالي بزعم توظيفهم، وذلك بعد أن قام بالنصب عليهم واختفاؤه محاولًا الهروب خارج البلاد.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء “ابراهيم عبدالغفار” إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء “عمرو رؤوف” يفيد ورود بلاغ من 12 شخص من أهالي قرية منا صافور دائرة مركز ديرب نجم، يتهمون خلاله شخصًا بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة بزعم توظيفها.

وأفاد الأهالي في بلاغهم أن المتهم اختفى منذ قرابة شهر ويحاول الهروب إلى خارج البلاد.

القبض على مستريح جمع 70 مليون جنيه من الأهالي بالشرقية

على الفور أمر مدير أمن الشرقية بتشكيل قوة أمنية للقبض على المتهم، وقد نجحت القوة في ضبطه بمساعدة الأهالي عن طريق عمل كمين له، حيث تم إلقاء القبض عليه بالقرب من مرور ديرب نجم.

وأفادت المصادر الأمنية أنه بعد ضبط المتهم “مصطفى، ش” موظف بالكهرباء ومقيم قرية منا صافور مركز ديرب نجم، توافد عدد كبير من الأهالي بالقرية لتقديم محاضر جديدة ضده.

وتبين من التحقيقات أن إجمالي المبلغ الذي جمعه المتهم يتخطى 70 مليون جنيه، وأشارت المصادر أن المتهم نصب على الأهالي في هذه المبالغ بحجة توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح.

ووفقًا لرواية الأهالي في بلاغهم بدأ المتهم عملية التوظيف من 4 سنوات وهو شخصية معروفة بالقرية وله سمعة حسنة مما جعلهم يثقون فيه بسهولة وأعطوه “تحويشة عمرهم”.

خاصةً وأنه كان ملتزمًا معهم في دفع الأرباح إلا أنه اختفى فجأة منذ 20 يوم أو أكثر وحاول الهروب خارج البلاد.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إحالة المتهم لنيابة ديرب نجم العامة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

القبض على مستريح
القبض على مستريح

زر الذهاب إلى الأعلى