أخبار العالم

فترة سداد تصل لـ 12 عام .. القرض الشخصي بدون ضامن من بنك الإسكندرية

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

القرض الشخصي بدون ضامن .. يبحث الكثير من الشباب وأصحاب المهن الحرة وكذلك الباحثين عن المشروعات الكبرى عن القروض طويلة الأمد في السداد وذلك من أجل تأسيس عالمهم التجاري الخاص .

على غرار ذلك يقدم بنك الاسكندرية القرض الشخصي للأفراد والذي يختلف حسب رغبه العميل في المبلغ المطلوب وآجال السداد، وبأسعار عائد تنافسية مع امكانية الاختيار بين أسعار متغيرة أو ثابتة،.

القرض الشخصي بدون ضامن

ونوضح لكم في السطور التالية كافة تفاصيل القروض الشخصي من بنك الاسكندرية ..

مزايا القرض الشخصي بضمان الوظيفة

يأتي برامج التمويل الشخصي المقدمة للأفراد العاملين في الشركات العاملة في مصر مع امكانية تأجيل الاقساط لمدة سنه لعملاء برنامج بضمان تحويل الراتب الذين يتم تحويل كامل راتبهم على بنك الإسكندرية.

وتصل مدة التمويل الى 12 سنة، وتبلغ قيمة التمويل الى 3 مليون جنيه ، وتأمين على الحياة طوال مدة التمويل.

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

شروط القرض الشخصي بضمان الوظيفة

يجب ان يبلغ عمر العميل الراغب في الحصول على القرض الشخصي من بنك الإسكندرية من 21 الى 65 عام ويكون الحد الادنى لمدة العمل 3 أشهر

المستندات المطلوبة

يتطلب من العميل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي وخطاب مفردات الراتب وفاتورة مرافق حديثة ” غاز – كهرباء – تليفون ” لا يتعدى تاريخها 3 أشهر، ويمكن طلب مستندات اضافية وفقا لبرنامج التمويل.

القرض الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة

يقدم بنك الإسكندرية القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة المصريين الذين يمتلكون أعمالهم الخاصة ويعملون في السوق المصري ويمكنهم إثبات دخولهم من خلال كشف حساب سواء من بنك الاسكندرية أو أي بنك آخر.

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

ويتميز بفترة سداد تصل الى 7 سنوات وبأسعار عائد تنافسية مع امكانية الاختيار بين أسعار متغيرة أو ثابتة وتأمين على الحياة طوال مدة التمويل، وتصل قيمة التمويل الى 500 الف جنية.

شروط القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة

ان يبلغ عمر العميل من 25 الى 65 عام ويكون الحد الادنى لمدة النشاط 24 شهر

المستندات المطلوبة

يتطلب من العميل الراغب في القرض الشخصي من أصحاب المهن الحرة صورة من بطاقة الرقم القومي وكشف حساب بنكي (سنة) وبطاقة ضريبية سارية.

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

ومستخرج سجل تجارى حديث (لا يتعدى 3 أشهر) وفاتورة مرافق حديثة ” غاز – كهرباء – تليفون ” لا يتعدى تاريخها 3 أشهر، ويمكن طلب مستندات اضافية وفقا لبرنامج التمويل.

القرض الشخصي بضمان المعاش

يقدم بنك الإسكندرية قرض شخصي مخصص للمصريين أصحاب المعاشات وتصل مدته الى 12 سنه وتبلغ قيمة التمويل 3 مليون جنيه وتأمين على الحياة طوال مدة التمويل.

شروط القرض الشخصي بضمان المعاش

يجب ان يكون عمر العميل لا يتعدى 65 عام.

المستندات المطلوبة للقرض الشخصي بضمان المعاش

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

يقدم العميل صورة من بطاقة الرقم القومي والتعهد بتحويل المعاش الى بنك الإسكندرية وفاتورة مرافق حديثة ” غاز – كهرباء – تليفون ” لا يتعدى تاريخها 3 أشهر ويمكن طلب مستندات اضافية وفقا لبرنامج التمويل.

القرض الشخصي بضمان أرصدة دائنة

يقدم بنك الإسكندرية قرض شخصي يمنح لعملاء بنك الاسكندرية أصحاب (الشهادات / الودائع / صندوق استثمار بنك الإسكندرية الثاني) بمدة تمويل تصل الى 10 سنوات، وقيمة التمويل تصل الى 95% من قيمة الضمان.

شروط القرض الشخصي بضمان ارصدة دائنة

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

يجب ان يكون عمر العميل من 21 عام

المستندات المطلوبة

تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ويمكن طلب مستندات اضافية وفقا لبرنامج التمويل

القرض الشخصي متناهي الصغر للأفراد

بعد القرض الشخصي متناهي الصغر للأفراد تمويل مخصص لتمكين المشاريع متناهية الصغر من خلال توفير التمويل اللازم لتنمية الاعمال وتصل مدة التمويل الى عامين وتبلغ قيمة التمويل 50 الف جنيه ويتطلب وجود ضامن.

القرض الشخصي بدون ضامن
القرض الشخصي بدون ضامن

شروط القرض الشخصي متناهي الصغر

ان يكون عمر العميل من 21 الى 65 عام ويكون الحد الادنى لمدة العمل سنة واحدة على الأقل.

المستندات المطلوبة

يقدم صورة من بطاقة الرقم القومي صورة من عقد الايجار او التمليك باسم العميل والدالة على ملكية آو ايجار مقر النشاط ومدة العقد لابد أن تكون سارية حتى انتهاء مدة التمويل وفاتورة مرافق حديثة ” غاز – كهرباء – تليفون ” لا يتعدى تاريخها 3 أشهر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى