الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » القصة الكاملة لمسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال

القصة الكاملة لمسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال

كتبت  | هدير هشام

قامت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل لمس أكتاف بأطلاق مجموعة من صور المسلسل، الذي يعد من بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه حصريًا على قناة cbc، ابتداءً من شهر رمضان.

ويظهر النجم ياسر جلال خلالها في مشاهد متنوعة، ومنها بزي المصارعة، حيث يواصل تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، من خلال شخصية المصارع أدهم عبد الجابر إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره أشرف الذي يجسده كرم جابر.

لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن أشرف يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

تمر السنوات ويفاجأ أدهم” بمكالمة هاتفية من أشرف يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق أدهم”على الفور.

وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

ويعد المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة  ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، وهبة عبد الغني، شريف دسوقي.

ياسر جلال

ياسر جلال

اقرأ المزيد 

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2019

قد يعجبك