أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لقرعتي الأهلي والمصري في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A 1

 

تجرى اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

ويشارك الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تخطى وصيف البطولة في النسخة الماضية فريق مونانا الجابوني بعد الفوز عليه بأربعة أهداف دون رد قبل أن يفوز مجددًا في الجابون بنتيجة (3-1).

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن عن تواجد الأهلي في التصنيف الأول قبل إجراء قرعة دور المجموعات (طالع التفاصيل).

وُيعد الأهلي الممثل الوحيد من الأندية المصرية الذي يشارك في البطولة القارية الأولى بعد خروج مصر المقاصة على يد جينيريشن فوت السنغالي عقب خسارته (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا من الدور التمهيدي.

في المقابل، واصل فريق المصري البورسعيدي مشواره في بطولة الكونفدرالية عقب صعوده على حساب سيمبا التنزاني حيث انتهت المباراة الأولى بهدفين لكل فريق والتي أقيمت بتنزانيا قبل أن يتعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الإياب.

المصري يُعد الفريق الوحيد الذي يمثل مصر أيضًا في البطولة بعد خروج الزمالك المبكر عقب خسارته من ولايتا ديتشا الأثيوبي بركلات الترجيح.

ويتواجد المصري في التصنيف الرابع قبل إجراء دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وجاءت قائمة القنوات التي ستنقل القرعة كالتالي:

2018 3 21 10 25 20 262

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى