الجمعة 22 جمادى الأولى 1441 الموافق 17 يناير 2020
الرئيسية » رياضة » القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

الزمالك والإسماعيلي

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم في الثامنة مساءً نادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الممتاز وعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلى

ومن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلى عبر قناة أون سبورت الفضائية فى تمام الساعة الثامنة مساء كما ستذيع قناة DMC sport المباراة مع وجود استديو تحليلي يبدأ من السابعة.

ويتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري الممتاز متفوقاً على قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي برصيد 27 نقطة بفوز 8 مباريات والتعادل في 3 والخسارة الوحيدة أمام الأحمر .

بينما نادي الزمالك يواجه فترة قاسية حيث يعاني من النتائج السلبية مع المدير الفني المونتنيجري نيبوشا، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات .

نيبوشا وآخر مباراة

يواجه المدير الفني لنادي الزمالك المونتنيجري نيبوشا شبح الإقالة من تدريب الأبيض بسبب سوء الفترة الماضية من أداء لمدرسة الفن والهندسة وسوء النتائج حيث حقق مع الفريق 5 انتصارات، وتعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين أمام سموحة والمقاصة ليحصد 19 نقطة فقط حتى الآن.

وتتجه أنظار الكرة المصرية على مباراة الزمالك اليوم وأنها آخر فرصة للمدرب نيبوشا إما الرجوع للانتصارات أو الرحيل عن القلعة البيضاء وفق ما أكده الإعلامي أحمد شوبير والذي أعلن أن مجلس الإدارة سيحضر اللقاء ليشجع اللاعبين أما الدراويش .

مدرب سباستيان ديسابر متفائل بالفوز

طالب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش لاعبيه بتحقيق الفوز باعتبار أن الفوز علي الزمالك بمثابة 6 نقاط لأنه من المنافسين على حصد درع الدورى هذا الموسم بخلال أنه حفظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها فى مباراة اليوم، كما قام بعرض فيديوهات لمباريات الفريق الأبيض الأخيرة لاطلاع لاعبى الدراويش على نقاط الضعف فى الزمالك وتكليف كل لاعبه بالمهام المخولة له داخل الملعب.

التشكيل المتوقع للزمالك

مباراة الزمالك والإسماعيلى لن تشهد تعديلا كبيرا فى التشكيل الأبيض، حيث استقر نيبوشا على تثبيت التشكيل فى موقعة الليلة، حيث سيخوض المباراة بنفس تشكيل لقاء حرس الحدود الأخير باستثناء تغيير وحيد هو عودة على جبر لقيادة الدفاع بجوار محمود علاء على حساب محمود حمدى الونش بعد انتهاء إيقافه، كما شهدت الساعات الأخيرة تفكير الجهاز الفنى فى تواجد الغانى أشيمبونج بالتشكيل الأساسى على حساب أحمد مدبولى.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك التشكيل كالتالي

حراسة المرمى : الشناوي

خط الدفاع : مؤيد العجان محمود علاء علي جبر محمود حمدي

خط الوسط : دونجا ، طارق حامد ، أحمد مدبولي ، محمد إبراهيم ، رزاق سيسيه

الهجوم: كاسونجو

التشكيل المتوقع للدراويش

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الإسماعيلى، محمد عواد فى حراسة المرمى وباهر المحمدى ومحمود متولى «محمد هاشم»، والغانى ريتشارد بافور وبهاء مجدى فى الدفاع وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدى وإسلام عبد النعيم في الوسط وإبراهيم حسن والكولومبى دييجو كالديرون في الهجوم.

 

للمزيد من الأخبار

 

قاهر الزمالك بالخمسة مرشح لخلافة نيبوشا

طارق يحيى: 4 أسباب وراء تراجع أداء الزمالك

هروب لاعب الزمالك إلى الإمارات

قد يعجبك