أخبار العالمسلايد

القوات المسلحة المصرية تعلن عن وظائف جديدة.. تعرف عليها

2018 12 9 12 44 17 303

كتب | سامح المصري

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري منذ قليل ، منشور يتضمن الإعلان عن وظائف جديدة بالمدينة الصناعية منطقة الروبيكي التابعة إلى مدينة بدر.

وتضمن الإعلان مجموعة من الوظائف هي: مهندس صيانة كهرباء، مهندس صيانة ميكانيكية «غزل ونسيج» ، منهدس صيانة مبتدئ غزل ونسيج، مشرف فني صيانة كهرباء معدات غزل ونسيج، مشرف فني صيانة ميكانيكية معدات غزل ونسيج، فني صيانة كهربائية معدات غزل ونسيج، فني صيانة ميكانيكية معدات غزل ونسيج،

على أن تكون المقابلة لتقديم الأوراق للحصول على وظيفة ، يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثالثة عصرًا، بمقر إدارة المهمات للقوات المسلحة بتقاطع شارع« ابن حزم » وشارع مؤنس الخادم بالحي السابع بمدينة نصر في الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر 2018.

2018 12 9 12 44 17 803وكان قد أعلن وزير التجارة والصناعة، إن الحياة بدأت تدب فى شرايين مدينة الجلود الجديدة بالروبيكى، إذ تسير معدلات التشغيل داخل المدينة وفق الخطة التى وضعتها الوزارة، فقد بدأ عدد كبير من المصانع والمدابغ فى مرحلة التشغيل والإنتاج، بل والتصدير أيضا، لافتا إلى أن إنشاء هذه المدينة الجديدة لم يكن يستهدف نقل الصناع من منطقة سور مجرى العيون إلى الموقع الجديد فقط، وإنما استهدف فى المقام الأول تطوير صناعة الجلود ومراعاة النواحى البيئية والاقتصادية، لتصبح هذه المنطقة مدينة صناعية متكاملة ومتخصصة على طراز عالمى.

وأضاف أنه تقرر إنشاء مجلس أمناء للمدينة، يتولى الإشراف على إدارة وتشغيل خدماتها وأعمال الصيانة، وسيضم المجلس أعضاء من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وشركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمرانى والصناعى، وممثلين عن غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات المصرية والمجلس التصديرى للجلود، إلى جانب منتجين يمثلون مختلف أحجام الصناعة الكبيرة والصغيرة والمتوسطة بالمدينة.

وأضاف أن الفترة الأخيرة شهدت تشغيل الخدمات بالمدينة، أبرزها نقطة الشرطة ووحدة الإطفاء، فضلا عن المحلات التجارية الجديدة.

يذكر أن منطقة الروبيكي من أهم المناطق الصناعية الحديثة التى ستشهد طفرة كبيرة في الإنتاج ، وسيؤدي هذا إلى توفير العدد من فرص العمل في مجال صناعة الجلود والغزل والنسيج ، ومن السهل حصول ابناء محافظ الشرقية على فرص عمل بتلك المنطقة حيث أنها تبعد عد مدينة العاشر من رمضان بمسافة بسيطة .

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى