الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » قرار جديد من الكاف يصدم الزمالك بعد إلغاء مباراة جينيراسيون

قرار جديد من الكاف يصدم الزمالك بعد إلغاء مباراة جينيراسيون

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كتبت | هدير هشام

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون بطل السنغال التي كانت من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد.

وأكد الاتحاد الإفريقي في مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه سيعيد النظر في أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون من جديد، ومعرفة أسباب عدم تواجد الفريق السنغالي بملعب برج العرب لخوض المباراة.

ومن جانبه رفض مسئولي النادى السنغالي الذهاب اليوم إلى ملعب برج العرب رغم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن رسميًا عن نقل المباراة من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي.

اقرأ أيضًا: أول رد فعل من ميتشو بعد إلغاء مباراة جينيراسيون السنغالي

وأصدر نادي جنراسيون فوت عبر موقعه الرسمي بيانا للحديث عن الأزمة جاء نصه كالتالي: أنه من الغريب أن يرسل الاتحاد الإفريقي خطابًا يفيد بتأجيل المباراة ونقلها إلى ملعب آخر، إلى النادي يوم 27 سبتمبر في الساعة الرابعة عصرًا، أي قبل موعد المباراة المحدد سابقًا بيوم واحد فقط.

كما ذكر البيان:« كيف يمكن أن يتم إعلامنا بتأجيل المباراة قبلها بـ24 ساعة فقط، من المستحيل بالنسبة لنا أن نخوض المباراة في الإسكندرية، نطالب الجميع باحترام اللوائح، ونحن متمسكين بحقوقنا في لعب المباراة على بتروسبورت، كما استنكر البيان منع بعثة الفريق من خوض تدريبها على ملعب بتروسبورت، مشيرًا: “يجب أن نخوض تدريبنا على ملعب المباراة قبل 24 ساعة من انطلاقها».

مباراة جينيراسيون

قرار جديد من الكاف يتعلق بـ مباراة جينيراسيون

قد يعجبك