أخبار عامةسلايد

الكويت تسجل 183 إصابة جديدة بكورونا بينهم 26 مصريًا

 

6

 

 

أعلنت الكويت، اليوم الأحد، تسجيل 183 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات المسجلة إلى 3075 حالة.

ونقلت صحيفة القبس في الكويت ،عن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند،قوله إنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة لمقيم من الجنسية الإيرانية يبلغ من العمر 57 عامًا.

وأكد السند، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بشأن مستجدات الفيروس، أن الحالات المرتبطة بالسفر بلغ عددها 20 حالة، وتشمل 16 مواطنًا كويتيًا مرتبطون بالسفر إلى المملكة المتحدة، ومواطنين اثنين مرتبطين بالسفر إلى فرنسا، ومواطن كويتي مرتبط بالسفر إلى بلجيكا، ومقيمة هندية مرتبطة بالسفر إلى فرنسا.

وأوضح السند أن الإصابات الجديدة شملت 149 حالة مخالطة، منها، 16 حالة لمواطنين كويتيين، 52 هندي، 26 مصري، 14 بنغالي، 8 باكستانيين، 9 سوريين، 5 يمنيين، 3 أردنيين، 3 لبنانيين، 3 فلبينيين، 2 من غير مددي الجنسية، إيرانيين، وحالة واحدة لكل من سعودي، سيرلانكي، إثيوبي، عراقي، وإيطالي.

وأضاف السند: «وصل مجموع الحالات التي أعلن شفاؤها إلى 806 بعد أن أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شفاء 150 مصابًا بالفيروس، موضحًا أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاءهم، وسيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدًا لخروجهم من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

أعلن وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح، اليوم الأحد، شفاء 150 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا سارس كوف – 2 المسبب لمرض كوفيد – 19.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى