الأحد 05 شعبان 1441 الموافق 29 مارس 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لسيدتين بالشرقية لتسولهما بأطفالهما

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لسيدتين بالشرقية لتسولهما بأطفالهما

أرشيفية

أرشيفية

كتبت | دينا شعبان

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، سيدتين بمركز بلبيس، وذلك على خلفية قيامهن باستخدام أطفالهما في التسول، بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وحملت القضية رقم 2715 لسنة 2019 جنايات قسم أول العاشر من رمضان.

حيث تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد اتهام «س.ال.ع» 22 عامًا، و«سيدة.ال» مُقيمتان بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالإتجار في الأطفال.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام السيد عطية، نقيب شرطة بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، بالمرور الأمني وُجدت طفلتان تتشاجران وبرفقتهما طفلة رضيعة ألقتاها أرضًا أثناء الشجار، تم اصطحاب الطفلتين لقسم الشرطة وبسؤالهما تبين أنهما يستخدمانها في التسول وأن الرضيعة استأجراها من والدتها المتهمة الأولى.

وبفحص حالة الطفلتين تبين أن الطفلة «ش.م.م» تمتهن التسول بتحريض من والدتها المتهمة الثانية، وتوصلت تحريات رئيس مباحث قسم أول العاشر صحة واقعة استئجار الطفلة، حيث جرى ضبطهما، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإيداع الطفلتين إحدى دور الرعاية، وإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

عن Dina Shabaan

قد يعجبك