الأربعاء 04 جمادى الثانية 1441 الموافق 29 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الجامعه » المحافظ ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان القافلة الطبية بالزرزمون

المحافظ ورئيس جامعة الزقازيق يشهدان القافلة الطبية بالزرزمون

الشرقية

قافلة طبية للعلاج بالمجان

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق برافقه محاظ الشرقية ممدوح غراب اليوم بتفقد فعاليات القافلة الشاملة لقرية الزرزمون والتي باشرت أعمالها برئاسة نهلة الجمال المشرف العام علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

حيث شملت  قافلة طبية بشرية وأخرى بيطرية ودورة تدريبية على المشغولات اليدوية والاكسسوارات وأعمال التطريز وندوة توعوية عن الوقاية من أورام الثدي وأهمية الكشف الدوري للاطمئنان على صحة المرأة.

وخلال جولتهما التفقدية أشاد الدكتور ممدوح غراب بالتنظيم وتنوع التخصصات للخدمات المقدمة مؤكدًا أن جامعة الزقازيق تساهم بشكل كبير وفعال في خدمة المجتمع الشرقاوي.

وكذلك المحافظات المجاورة والحدودية والتي خاطبت المحافظة معربة عن امتنانها بمستوى وجودة الخدمات سواء الطبية وغيرها من التخصصات.

وفي متابعته لورش العمل والعيادات الطبية وجه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بضرورة توفير وصرف ما يلزم من الأدوية في ١٣ تخصص طبي من خلال الصيدلية المرافقة للقافلة.

الشرقية

وكيل وزارة الصحة

وأكد أن الجامعة تبذل كل جهدها لتقديم خدماتها المجتمعية المتميزة لتساهم بدورها في توفير حياة كريمة للمواطنين وأنها مستمرة وتواصل تنظيم قوافلها للقري والكفور الأكثر أحتياجاً.

وأعربت نهلة الجمال عن سعادتها بكثافة الإقبال من الأهالي مؤكدة أن هذا يعد دافعاً ومحفزاً لقطاع شئون خدمة المجتمع للاستمرار بكل طاقته لخدمة مواطني المحافظة الأكثر أحتياجاً.

 

قد يعجبك