الجمعة 09 ربيع الثاني 1441 الموافق 06 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد الكوبري الجديد بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد الكوبري الجديد بالزقازيق

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد «نفق عرابي» بمدينة الزقازيق «من ناحية شارع فاروق»، وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والمُقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه.

واطمئن المحافظ من مسئولي الشركة المنفذة عن معدلات الآداء ونسب التنفيذ في المشروع، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخوله الخدمة في الموعد المحدد ليساهم في خلق محاور جديدة ويعمل على فك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق.

وشدد محافظ الشرقية على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء محافظة الشرقية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية ووكيل الوزارة يفتتحان اليوم قسم الجراحة الجديد بأبو كبير

كما قام المحافظ  بجولة تفقدية بشارع فاروق بمدينة الزقازيق للاطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشارع لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، مؤكدً على رئيس حي أول بعدم السماح لأصحاب المحال التجارية بالتعدي على الرصيف بإقامة سلالم وحواجز حديدية مخالفة والالتزام بالمساحات المخصصة لهم حفاظاً على حق المواطن في أن يجد رصيف يمشي عليه.

وخلال جولته بشارع فاروق بمدينة الزقازيق التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم، مؤكداً على أهمية التواصل الفعال مع المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإيجاد حلول حاسمة لهذه المشكلات، وقال: «المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن».

كما قام المحافظ بتفقد منطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، وأمر رئيس الحي برفع الإشغالات من على جانبي مزلقان أبو عميرة والبدء في نقل الباعة الجائلين لمنطقة الأسواق الحضارية بالقناطر التسعة، وكذلك الاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

قد يعجبك