الأحد 21 صفر 1441 الموافق 20 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » المصائب لا تأتي فرادى.. الأهلي مهدد بفقدان 9 لاعبين أمام المصري

المصائب لا تأتي فرادى.. الأهلي مهدد بفقدان 9 لاعبين أمام المصري

الأهلي

الأهلي

كتبت | هدير هشام

يستعد النادي الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه يواجه «مارتن لاسارتي» أزمة كبيرة قبل لقاء المصري، لغياب نصف دستة لاعبين على الأقل من تشكيل الأهلي الأساسي عن مباراة الخميس المقبل.

ويأتي على رأس قائمة الغيابات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام بيراميدز في مواجهة الأمس، والأمر نفسه بالنسبة للثنائي عمرو السولية ومروان محسن.

ومن جانبه تعرض الفريق الأحمر لهزيمة جديدة أمام بيراميدز أمس بهدف دون رد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز، سجله البرازيلي ماركوس كينو.

ويغيب عن الفريق للإصابة الثنائي كريم نيدفيد الذي تعرض للإصابة في مباراة المقاصة، وخضع لعملية غضروف الركبة مؤخرًا، ورمضان صبحي الذي يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية.

مما زاد من تأزم موقف لاسارتي إصابة حسام عاشور قائد الفريق الأحمر بآلام في العضلة الضامة حيث تم استبداله قبل نهاية الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمس وحل حمدي فتحي بدلا منه.

ما سيخضع عاشور لاختبار طبي قبل مران الفريق السبت، ولذلك لتحديد موقفه من المشاركة في التدريب من عدمه حيث تشير المؤشرات لتزايد احتمالات غيابه عن لقاء المصري لينضم لزميله في وسط الملعب أيضًا هشام محمد الذي غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة.

كما يخشى الأهلي من توقيع عقوبات جديدة من قبل لجنة المسابقات على لاعبي  الفريق بعد المشادات والاشتباكات التي وقعت أمس بعد نهاية مباراتهم مع بيراميدز لاسيما الثنائي ياسر إبراهيم وأحمد فتحي.

وفي حالة تعرض الثنائي إبراهيم وفتحي للإيقاف سيصبح عدد المهددين بالغياب عن الأهلي في مواجهته مع المصري الخميس المقبل من اللاعبين الأساسيين 9 لاعبين.

ويذكر أن  الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة جمعها من 26 مباراة، ويأتي من خلفه المصري في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ولكن من 28 مباراة.