أخبار الرياضة

المصري: هروب بانسيه لم يؤثر على استعدادنا لـ «السوبر»

المصري

كتب | شادي زعبل

قال محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، إن هروب البوركيني بانسيه، مهاجم الفريق، لم يؤثر على استعدادات الفريق لمباراة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها الجمعة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “كنا نتوقع أي شيء من بانسيه خصوصا وأنه سبق وأن هرب مرتين من قبل”.

وأوضح: “ما يحكم بيننا الآن هو الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

 

هرب البوركيني أريستيد بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي للمرة الثالثة عن فريقه، صباح اليوم الأحد، قبل سفر فريقه إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري أمام الأهلي والمقرر إقامته السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من تواجد بانسيه في القائمة التي أعلنها حسام حسن للسفر إلى العين بالإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي السوبر المصري إلا أن اللاعب هرب مرة أخرى.

وتضم القائمة 21 لاعبا هم: أحمد بوسكا، محمود السيد، أحمد مسعود، كريم العراقي، محمد شطة، إسلام صلاح، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقي، محمد أبو شعيشع، أحمد جمعة، أحمد شكري، محمد عبد اللطيف جريندو، عبد الناصر دي ماريا، وليد حسن، البوركينابي ايسوف واتارا، إسلام عيسى، بانسيه.

 

نجح النادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع المدافع السوري عبد الله الشامي لاعب فريق الأهلي السابق لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي الأحمر، وذلك لتدعيم الصفوف استعدادا لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعد “الشامي” هو خامس صفقات الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع الحارس أحمد مسعود والبوركينابي يوسف وتارا ووليد حسن وأخيرا إسلام عيسى.

 

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى