ثقافة و فن

بعد المواقف الحاسمة ضدها.. شيما تعتذر عن «عندى ظروف» وتلقى باللوم على المخرج

كتب | شادي زعبل

اعتذرت الفنانة شيما لمتابعيها وكل من استاء من كليبها الأخير “عندى ظروف”، الذى أحدث جدلاً بسبب المشاهد العارية التى تضمنتها الأغنية.

وكتبت شيما عبر صفحتها على “فيس بوك”: “بتأسف لكل الناس اللى شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش فى بالى أن كل ده ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جامد قوى من كل الناس”.

وأضافت: “كمطربة شابة لسه فى مقتبل عمرها عندها حلم من وهى صغيرة أنها تكون مطربة زى أى إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لى أى علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لى أى تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفى وبشدة”.

وتابعت: “كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدى اللى بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللى هقدر أوعدكم به أنى هسعى واجتهد أنى أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس فى الدنيا”.

كليب “عندى ظروف” كان أحدث حالة كبيرة من الجدل لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية.

شيما

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى