ثقافة و فنسلايد

الموت يفجع نجم مسرح مصر

حمدي المرغني

نعى الفنان حمدي المرغني وفاة عمه، وطالب الجمهور والمتابعين الدعاء للفقيد، حيث توفى مساء أمس الخميس.

حيث أعلن حمدي المرغني خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلا: “توفي إلي رحمة الله عمي سيد نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، اللهم أسكنه فسيح جناتك و أرزق أبناءه وزوجته الصبر والسلوان”.

المرغني على انستا

وتلقى حمدي الميرغني التعازي من أصدقاءه والجمهوره، والذين دعوا لعم الفنان بالمغفرة والرحمة، والصبر والسلوان للأسرة.

جدير بالذكر أن الفنان حمدي المرغني قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “2 في الصندوق”.

ويأتي المسلسل من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أوس أوس، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

كما شارك في “فلانتينو” من بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وداليا البحيري ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق، ومن إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

وعن تجربته في الغناء، قال الفنان حمدي المرغني في وقت سابق، أثناء ظهوره مع علاء الشربينى خلال برنامج “أصغر شيف” المذاع على قناة ON، “بغني ومقتنع بأني بقول اللحن”، ممازحا “ملحنين مصر هيطردوني كلهم”.

وأضاف “لو قارنت الطبخ بالغناء فأنا شيف أحسن منك”، متابعًا: “في الغناء أنا ودني مجاتش”.

تابع الميرغنى ساخرًا: “في السيارة حين أكون مع أهلي بيعلوا الصوت علشان محدش يسمع الدندنة”. كما قدم الفنان أغنية بمشاركة إحدى المشاركات فى حلقة اليوم الجمعة من البرنامج.

ويعرض برنامج “أصغر شيف” يوم الجمعة من كل أسبوع، ويعتبر الرنامج الأول من نوعه، حيث يقدم مسابقات طبخ للأطفال، يتنافس خلاله الأطفال في مواهب الطبخـ على أن ينال الطفل الفائز على لقب “أصغر شيف”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى