أخبار الرياضة

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول «صلاح»

 

صلاح يقود ليفربول للتربع على صدارة البريميرليج
ليفربول

 

 

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزين، وسيتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، ويدير اللقاء تحكيميا انتوني تايلور.

ويدخل ليفربول اللقاء منتشيا بفوزه الكبير في الجولة الماضية على حساب أرسنال، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد النني، بنتيجة 5-1، وساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة سلسة عدم الخسارة في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فضلا عن الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين السيتي، أقرب ملاحقيه، حيث يتصدر الريدز ترتيب البريميرليج، حاليا، برصيد 54 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي اللقاء، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينه وبين الريدز إلى أربع نقاط فقط، خاصة أنه يحتل المركز الثاني حاليا، برصيد 47 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 15 منها، وتعادل في اثنين وتلقى ثلاث هزائم، كما أن السيتيزين يدخل اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز، إذ أن هذه المواجهة بالنسبة له لا تقبل القسمة على اثنين، إذا ما أراد المنافسة بقوة للحفاظ على لقبه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى