الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » النجار: نادي الشرقية سيشهد دعما مباشرا من المحافظة

النجار: نادي الشرقية سيشهد دعما مباشرا من المحافظة

قال المستشار حسن النجار محافظ الشرقية، إنه “في المرحلة المقبلة سيشهد نادي الشرقية دعما مباشرا من المحافظة ووزارة الرياضة”. وأشار النجار إلى أن “مصر كلها تفتخر بنادي الشرقية للهوكي”، مشيرا إلى أنه لديه أمل فى أن يرجع الفريق بالبطولة 23 فى زمبابوي.

وأضاف أن “فريق الهوكي وجميع الألعاب الرياضية فى النادى هى التى تسطيع أن تجعلنا نستمر فى دعمها وذلك من خلال تسطيرها لبطولات تجعل الشرقية رياضياً فى مصاف محافظات مصر بل الدول”.

وقال عادل عبد العزيزالمدير الفنى لفريق هوكى الشرقية “إن الفريق حقق 22 بطولة إفريقية متتالية دخل بها موسوعة جينس العالمية.

وأضاف أن اللاعبين “يتم استقطابهم لدول ايطاليا وبلجيكا دون تعاقد، ما يعرضهم للخطر فى هذه الدول وذلك لعدم وجود اهتمام ودخل يمكنهم من العيش داخل مصر”.

وأوضح أنه “فى حالة الاهتمام بلعبة الهوكى وتقنين أوضاع اللاعبين بتوفير فرص عمل لهم أو مقابل يستطيع أن يعيش منه بجانب استمراره فى الفريق سيتمكن النادى من استثمارهم وبيعهم للدول ليكونوا مورد يحقق دخل لنادى الشرقية”.

وطالب عبدالعزيز بضرورة الاهتمام بلعبة الهوكي وتحقيق الأمان الاجتماعى للاعبين وذلك لضمان استمرارهم فى تحقيق البطولات لمصر.

المصدر | الوطن