السبت 25 ذو الحجة 1441 الموافق 15 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » النني يكشف سبب انقطاعه عن سماع الأغاني

النني يكشف سبب انقطاعه عن سماع الأغاني

أكد محمد النني، لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي، أنه انقطع عن سماع الأغاني منذ 4 سنوات ماضية، بدون أى أسباب، مؤكداً أنه لا يشعر بالراحة أو الطمأنينة بسماعها.

أضاف النني، خلال حواره مع يعقوب السعدي، خلال البث المباشر بين قناتي ON Sport وأبو ظبى، أنه لا يعلم إذا كان سماع الأغاني محرماً دينياً أم لا، لكنه وجد فيها عدم الراحة النفسية، والتي وجدتها في سماع القران الكريم.

في سياق آخر، تابع لاعب أرسنال الانجليزي، أنه يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم، وأن الفنان عادل إمام أفضل ممثل، وفريق أرسنال الأفضل بين جميع الأندية، وعن أفضل هدية في حياته أكد أن “مالك” نجله يعد أفضل وأجمل هدية من الله في حياته.

كما كشف عن سر قصة شعره، حيث قال: “كنت أحصل على إجازة لمدة شهر بعد كل ستة أشهر أقضيها مع بازل السويسري، واعتدت أن أذهب خلال تلك الإجازة لقضاء فريضة العمرة، وكنت أترك شعري ما بين الإجازة والأخرى لأقوم بقصه قبل أداء فريضة العمرة”.

أضاف النني: “وفي مرة حصلت على إجازة لمدة أسبوعين فقط ولم أستطع قضاء فريضة العمرة لضيق الوقت، فقررت ترك شعرى للإجازة التي تليها، لكنني حصلت أيضا على أسبوعين، فأصبح شعري بهذه الطريقة الحالية، وأصبح مستواى يتحسن بشكل تدريجى فقررت تركه بعد ما نال إعجاب الجميع، وعندما قمت بالانتقال لأرسنال سألت مدير نادي بازل عن رأيه في قص شعره قبل الانضمام للمدفعجية، فقال له الأخير: (لا تفعل ذلك، فالجماهير حفظت هذه القصة وبمجرد تغييرها لن يتقبلوك).. لذلك تركت شعري بهذه الطريقة”.

المصدر 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك