أخبار الشرقية

النيابة العامة تخاطب “الداخلية” بمذكرة رسمية لتقدير جهود ضابط بالشرقيه

بمذكرة رسمية لتقدير جهود ضابط

فتحية الديب

خاطبت النيابة العامة بالشرقية اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بمذكرة رسمية تعرب خلالها عن تقديرها لجهود الرائد محمود أحمد إبراهيم الطحان رئيس مباحث قسم القرين فى القضية رقم 4324 لسنة 2012 جنايات القرين للجهد المبذول والمقدم بالقضية من تحرير الطفل المختطف وضبط الجناة، كما أنها تعد أسرع قضية بالشرقية أحالها المستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية لمحكمة الجنايات، بعد أسبوع من كشف غموض الواقعة.

تعود تفاصيل القضية ليوم 25 من شهر ديسمبر الماضى، عندما تلقى اللواء على أبوريد، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد محمود الطحان يفيد بتلقيه بلاغا من” يحيى محمد رمضان” صاحب شركة بيع إطارات سيارات ومقيم بالقُرين باختطاف نجله “محمد”، 12 سنة، طالب بالصف السادس الابتدائى بالمدرسة التجريبية للغات من أمام المدرسة على يد مجهولين مقابل طلب فدية 2 مليون جنيه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، وتم القبض على المتهمين الستة وتحرير الطفل، حيث تبين أن نجل عمته طبيب صيدلى وراء خطفه لخلافات عائلية مع والد الطفل.

الجدير بالذكر أن الطحان تمكن خلال فترة عمله رئيسا لمباحث القرين خلال 6 أشهر من ضبط العديد من القضايا ومروجى المواد المخدرة ومهربى المواد البترولية، حيث تمكن من ضبط 25 طن بنزين قبل تهريبه لغزة داخل سيارة نقل.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى