أخبار مصرسلايد

إخلاء سبيل الأب المتهم باغتصاب بناته الأربعة في الشرقية

النيابة تقرر إخلاء سبيل الأب متهم باغتصاب بناته الأربعة في الشرقية

قررت نيابة الحسينية العامة، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، إخلاء سبيل الأب المتهم باغتصاب بناته كرها عنهم، وذلك لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

وقد تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من فتاة تدعى “ش.م.ش” 22 عامًا، وشقيقتها “ن” 18عامًا، مقيمتان بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمان والدهما بواب في محافظة القاهرة، 47 سنة، بالاغتداء عليهم واغتصابهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8429 جنح الحسينية لسنة 2020.

وخلال التحقيقات، قالت البنت الكبرى “ش” الابنة، أن لديها 3 بنات شقيقات من والدها، ووالدتها منفصلة عن والدها منذ فترة طويلة، مؤكدة أن والدها اعتدى عليها وشقيقتها جنسيا، وقد حاولت الهروب من المنزل أكثر من مرة، كما قام والدها يتهديدها في حال تحرير محضر ضده.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الأب، من محل عمله بالقاهرة، وبمواجته بأقوال ابنته، أنكر كل ما هو منسوب إليه، وتم إحالة المتهم إلى النيابة.

وقررت النيابة حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض بناته على الطب الشرعي، للتأكد من صحة الواقعة، قبل أن تقرر النيابة بعد ذلك إخلاء سبيله لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى