الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » النيابة تقرر تشريح جثتي توأم بلبيس لمعرفة سبب الوفاة

النيابة تقرر تشريح جثتي توأم بلبيس لمعرفة سبب الوفاة

العثور على طفلين توأم غارقين ببلبيس

الطفلين

كتبت| أسماء رياض
 
قررت نيابة بلبيس العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية تشريح جثتي توأم قرية البلاشون ببلبيس واللذان عٌثر عليهما بمروي مائي بمنطقة زراعية بالقرية.
 
كان قد عثر أهالي قرية البلاشون مركز بلبيس صباح اليوم على جثتي طفلين توأم داخل مروي مائي بمنطقة زراعية وذلك بعد تغيبهما منذ أمس لأكثر من 12 ساعة.
 
كان قد تغيب الطفلين كريم و محمد حسن عبدالنبي توأم بالصف الرابع الإبتدائي مساء أمس الأثنين عن منزلهما بقرية البلاشون دائرة مركز بلبيس، وبقيام أهالي القرية بالبحث عنهم منذ أمس تم العثور عليهما صباح اليوم داخل مروي مائي عمقه 3 أمتار بداخل منطقة زراعية ملك للعائلة.
 
كان قد تلقي مدير أمن الشرقية اخطارًا يفيد ورود بلاغ إلي مركز شرطة بلبيس من حسن عبدالنبي 45 سنة عامل مقيم قرية البلاشون بعثور شقيقه سمير على جثتي طفليه التوأم محمد وكريم داخل مروري مائي وسط الزراعة.
 
علي الفور انتقلت قوة من مباحث المركز لموقع الحادث وكشفت التحريات الأولية عن تغيب الطفلين منذ أمس الأثنين الساعة الرابعة مساءًا واستمر بحث الأسرة وأهالي القرية عنهم طوال هذه الفترة ولم يتوصل لهم أحد، وفي صباح اليوم عثر عليهما عمهما أثناء توجهه لأرضه الزراعية داخل مروي مائي.
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة ونقل جثتي التوأم للمستشفى العام لتوقيع الكشف الطبي وبيان سبب الوفاة.