أخبار الرياضة

بعد الهزيمة من إنبي.. مؤمن سليمان يستقيل من تدريب المقاصة

سليمان

تقدم مؤمن سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة بإستقالة رسمية الى مجلس إدارة النادى الفيومى برئاسة اللواء محمد عبدالسلام وذلك للنتائج السيئة هذا الموسم التي صاحبت الفريق تحت قيادته.

ولم يحصد الفريق الفيومى تحت قيادة مؤمن سليمان سوى نقطة وحيدة فقط من خمس جولات فى الدورى الممتاز فى ظل نتائج سيئة لا تليق بفريق كان منافسا علي البطولة الموسم الماضي.

بدأ “مؤمن” الدوري بتعادل مع فريق الأسيوطي حيث تقدم الأخير بهدف في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب محمد طارق ليتعادل لفريق المقاصة جون أنطوي في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليدخل الجولة الثانية في مواجهة قوية مع فريق الإنتاج الحربي ليحقق الفريق العسكرى الفوز على نظيره الفيومي في الدقيقة 80.

وتلقى الفريق الفيومى خسارة فى الجولة الثالثة من المسابقة المحلية أمام نظيره فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف وأوضح أن الفريق تأثر برحيل هدافه احمد الشيخ الى النادى الأهلى.. وفى الجولة الرابعة خسر الفريق الفيومى بصعوبة أمام نظيره النادى المصرى بقيادة حسام حسن فى مباراة دراماتيكية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. وتكرر سيناريو الخسارة فى الجولة الخامسة التى جمعت مصر المقاصة مساء اليوم الخميس بفريق إنبي لتشهد تفوق الأخير بهدفين مقابل هدف.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى