الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » تعرف على الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

تعرف على الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

الراحل هيثم أحمد زكي

كتبت | ماهينار العشري

بعض الجدل قد نشب بسبب عدم وجود أسرة أو أقرباء أو حتى للبعض عن الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي الفنان الراحل الذي ارتقت روحه في 8 نوفمبر الماضي.

الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي

وأصدرت دار الإفتاء المصرية اليوم بياناً أرسلته لأسرة الراحل أحمد زكي قامت فيه بتحديد الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي والذي يقيم في لندن، و هو شقيقه من والدته.

اقرأ أيضاً: النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي

والتركة التي تؤول لـ الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي كانت عبارة عن شركة إنتاج سينمائي في أكتوبر وهي شراكة بينه وبين الفنان سمير عبد المنعم.

بالإضافة إلى سيارتين، شقة بالمهندسين، وأخرى بالهرم، مع إيرادات الأفلام.

الجدل الذي حدث حول الثروة:

قد انتشر الكثير من الشائعات حول ثروة الفنان الراحل، وذكر أن عمات الفنان قاموا باقتحام الفيلا الخاصة به في الشيخ زايد، وقام الفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بنفي تلك الخبر، ووضح أن عمات الفنان قاموا بترك ميراثه لدار أيتام كبيرة.

وفاة هيثم أحمد زكي:

وقد كانت وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، صدمة كبيرة على محبي الفنان و أصدقائه وعائلته، خاصة بأن كان لا يعاني من أي أمراض نهائياً.

وسبب اكتشاف خبر وفاته هي خطيبته، أثناء تغيبه لعده ساعات ولم يرد على هاتفه، وعلى الفور قامت بالاستعانه بالشرطة لكي تعرف سبب تغيبه المفاجئ.

وسريعا ما اتجهت شرطة الشيخ زايد إلى شقته، وتم اقتحام منزل الفنان الراحل بعد اذن نم النيابة، وتم وجوده ملقاه في حمام المنزل متوفيًا.

وأصدرت النيابة أمر بارسال جثمان الفنان الشاب إلى مشرحة وينهم، لكي يقوموا بالتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته.

قد يعجبك