أخبار الشرقية

انتحار طالبة ثانوي عام في الشرقية بسبب امتحان الفيزياء

257

لليوم التالي على التوالي تسجل محافظة الشرقية حالات انتحار لطلاب في الثانوية العامة بسبب أزمة نفسية من صعوبة امتحان الفيزياء.

انتحار طالبة ثانوي عام

حيث شهد مركز ديرب نجم التابع إلى محافظة الشرقية تسجيل الحالة الانتحار الثانية بعد أن أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، على التخلص من حياتها، إثر تناولها لحبة الغلة السامة.

فيما كشفت التحقيقات الأولية أن الطالبة قررت التخلص من حياتها لمرورها بأزمة نفسية سيئة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد وفاة «د. م» 19 عاما طالبة بالصف الثالث الثانوي ومقيمة بقرية «العصايد» التابعة لمركز ديرب نجم، إثر تناولها حبة الغلال السامة.

اقرأ ايضًا: انتحار طالبة ثانوي لمرورها بأزمة نفسية فى الشرقية

وكان مركز ديرب نجم شهد أمس وفاة فتاة في الصف الثالث الثانوي بعد أن قررت التخلص من حياتها، بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، وذلك بمنزل أسرتها بقرية «شوبك إكراش» التابعة لدائرة مركز  ديرب نجم، بالشرقية.

وتبين أن الفتاة “هـ.م.ع” 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال.

فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني من أزمة نفسية قبل وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ ايضًا: أخبار الحوادث في مصر اليوم” تفاصيل مقتل مُسنة وسرقة مصوغاتها

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى