أخبار مصرسلايد

العروس من أسرة بسيطة.. انتحار عروس لرفض أهل العريس اتمام الزواج بعد خطوبة سنتين


أقدمت فتاة في مقتبل عمرها من مركز نجع حمادي بقنا، على التخلص من حياتها بتناول “الحبة القاتلة” التي تستخدم لحفظ الغلال من التسوس.

تلقى مدير أمن قنا اللواء محمد أبو المجد، اخطارًا من مدير مباحث المديرية، مفاده وصول “غادة،أ” 26 سنة لمستشفى نجع حمادي العام، مصابة بحالة إعياء شديدة وقد لفظت أنفاسها فور وصولها المستشفى.

على الفور بدأت مباحث مركز نجع حمادي في التحري حول الواقعة برئاسة المقدم إسلام فوزي، وقد تبين من التحريات أن الفتاة المتوفية من أسرة بسيطة.

وأنها كانت قد تمت خطبتها على شاب من أسرة متوسطة منذ ما يقرب من عامين تقريبًا، على الرغم من رفض أهله لها، وبعد فشله في إقناع أهله بالزواج منها، لجأت البنت للانتحار بتناول الحبوب الكيميائية السامة التي تستخدم لحفظ الغلال من التسوس.

وأفادت التحريات أن المتوفية ذهبت صباح اليوم لمستشفى نجع حمادي العام، للحصول على جرعة علاج لها على نفقة الدولة.

وبعد مرور ساعات عادة للمستشفى في حالة إعياء شديد، وأثناء محاولة إسعافها بالمستشفى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقد أفاد التقرير الطبي أن الوفاة حدثت نتيجة تناول مادة سامة “حبوب سوس القمح”.

تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى