الأحد 29 جمادى الثانية 1441 الموافق 23 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار عامة » انتهاء مراجعة بيانات المتقدمين لبوابة التعليم للتوظيف خلال نهاية الشهر

انتهاء مراجعة بيانات المتقدمين لبوابة التعليم للتوظيف خلال نهاية الشهر

 

وزارة التربية

وزارة التربية

كتب | أحمد الدويري

أعلنت وزارة التعليم، عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف، أنه سيتم الانتهاء من مراجعة بيانات ومستندات جميع المتقدمين في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال الشهر الحالي، وطالبت المتقدمين الذين لم يتم مخاطبتهم بالانتظار ومتابعة البريد الإلكترونى لهم لتلقي أي رسائل خاصة بالمسابقة أو الاختبار النفسى ومراحل التعاقد مع المعلمين.

وأضافت أنه سيتم إيقاف التسجيل مؤقتا على البوابة الإلكترونية للتوظيف اعتبارا من يوم الأربعاء 15 يناير الجارى، على أن تتم إعادة فتحها بعد ذلك فور الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات التى تم تقديمها حتى تاريخ غلق بابا التسجيل.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى موعد الاختبارات النفسية لمسابقة ١٢٠ ألف معلم بالمرحلة الرابعة، وذلك بعد أن أعلنت البوابة الإلكترونية للتوظيف بالوزارة، البدء فى مخاطبة المرحلة الرابعة من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية، والتي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

موعد الاختبارات النفسية لمسابقة ١٢٠ ألف معلم المرحلة الرابعة

وشددت البوابة على المتقدمين متابعة البريد الإلكترونى المسجل سابقًا على البوابة وحساب على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.

قد يعجبك