أخبار الشرقية

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي للقيادات المجتمعية بالشرقية

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي للقيادات المجتمعية بالشرقية
إعداد قيادة الشباب بالشرقية

كتبت | هدير هشام

أعلن الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية اليوم انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي للقيادات المجتمعية بمراكز الشباب بنطاق المحافظة، تحت شعار «بناء الإنسان هدفنا الأول».

وجاء ذلك بالتنسيق بين إدارة الشباب بالمديرية ووزارة الرياضة تحت رعاية الدكتور محافظ الشرقية و«أشرف صبحي» وزير الشباب والرياضة، وبحضور 500 شاب وفتاة من أبناء مراكز الشباب بنطاق المحافظة وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق.

وأكد المحافظ أن الدولة تولي كل الاهتمام بتنفيذ البرامج التدريبية لبناء الشباب وتنميتهم وإعداد قيادات شبابية بمختلف القطاعات تساعد في دعم المشروعات المجتمعية، وتساهم في حل المشكلات.

مشيراً إلي ضرورة تطوير مراكز الشباب ودورها الحيوي والفعال في التنمية البدنية والفكرية للشباب، بالإضافة إلي المشاركة الإيجابية للشباب على جميع الأصعدة ودمجهم وتمكينهم في كافة المجالات.

وفي هذا الإطار صرح «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن اليوم تم تنفيذ فعاليات البرنامج التدريبي للقيادات المجتمعية بمراكز الشباب، وذلك بحضور 500 شاب وفتاة في المرحلة العمرية من 16 حتي 35 سنة.

وبحضور متخصصين متميزين في مجال التدريب والقيادة ومهارات التواصل من وزارة الشباب والرياضة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبري بجامعة الزقازيق.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الدورة تشتمل على عدد من البرامج التدريبية في محاور التواصل الفعال والإقناع والتأثير، ومواجهة الضغوط النفسية والمهنية والتوازن الحياتي والسلام النقسي وتطوير التفكير والإبداع وإدارة الوقت.

لافتاً إلي ان المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلي الأولوية في الاشتراك في جميع الأنشطة والتدريبات التي تقدمها الوزارة و المراحل التخصصية للبرنامج التدريبي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى