رياضة عالميةسلايد

اهداف برشلونة ضد يوفنتوس .. رونالدو ورفاقه يتألقون في الكامب نو 3-0

اهداف برشلونة ضد يوفنتوس

في اطار الجولة السادسة والاخيرة في لقاء ناري شاهد اهداف برشلونة ضد يوفنتوس ولاول مرة منذ 2018 يتلقى ميسي ورونالدو مرة اخرى في ملعب الكامب نو وفي تالق واضح لرونالدو ولاعبي اليوفي تقدموا بهدفين في اول 20 دقيقة من المباراة.

اهداف برشلونة ضد يوفنتوس

 برشلونة ضد يوفنتوس

في مباراة بدأت سريعة وفي نشاط من لاعبي اليوفي تحصل النجم البرتغالي رونالدو على ضرة جزاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليتصدى لها البرتغالي محرزا الهدف الاول لليوفي في الدقيقة 13.

ولم تمر سوى 7 دقائق فقط استطاع لاعبي اليوفي بعد عدة لمسات رائعة وصلت لـ مكيني الذي لعبها بطريقة اكروباتية معلنا الهدف الثاني لليوفي.

واستمر اللعب من جانب اليوفي الذي هدد مرمى البرسا للمرة الثالثة من كرة في الدقيقة 25 بكرة عرضية لكوادرادو وضعها الفارو موراتا فوق العارضة ليضيع معها فرصة الهدف الثالث

حاول برشلونة العودة في المباراة ولكن هجماته لم تكن فعالة على المرمى لينتهي الشوط الاول بهذة النتيحة.

بدأ الشوط الثاني بضربة جزاء ثانية في المباراة على برشلونة في الدقيقة 51 نتيجة لمسة يد بعد العودة للفار يتصدى لها رونالدو محرزا الهدف الثاني له والثالث لليوفي .

 

حاول ميسي ان يحدث اي فارق في النتيجة ولكن دون جدوى حقيقة على مرمى بوفون لتنتهي المباراة نتيجة 3-0 لليوفي في الكامب نو وصعود الفريقين معا لدور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا.

شاهد اهداف برشلونة ضد يوفنتوس

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى