رياضة عالميةسلايد

اهداف ليفربول وولفرهامبتون.. صلاح يسجل ويصنع في فوز الريدز بـ 4 اهداف

ليفربول وولفرهامبتون

في اطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اقيمت على الانفيلد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة رقم 11 وشهدت المباراة لاول مرة حضور جماهيري للريدز منذ بداية الموسم بسبب اجراءات فيروس كورونا.

احداث المباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

ليفربول وولفرهامبتون

 

بدأ احداث الشوط الاول سريعا بين الفريقين وظهرت خطورة الريدز في الدقيقة 12 من كرة عرضية من روبرتسون الى ساديو ماني الذي وضعها فوق القائم .

وفي الدقيقة 17 لعب بودونس لاعب الولفز كرة ساقطه استطاع حارس مرمى الليفر انقذاها بصعوبة.

وسريعا ما استطاع الليفر التقدم عن طريق محمد صلاح بهدف رائع نتيجة كرة من وسط الملعب من القائد هندرسون استطاع صلاح خداع المدافع ووضعها في المرمى .

وفي الدقيقة 44 كاد ان يحصل الولفز على ركلة جزاء على ساديو ماني ولكن تم الغاءها بالعودة لتقنية الفيديو.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الليفر تعزيز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريقة تسديدة من فينالدوم بعد كرة طويلة من هندرسون قائد الفريق .

وفي الدقيقة 67 من ركلة ركنية يلعبها هندرسون قصيرة لـ محمد صلاح الذي يرسل كرة عرضية رائعه ليجدها المدافع ماتيب ويضعها رأسية داخل شباك الولفز معلنا الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 78 يعزز الليفر النتيجة بالهدف الرابع للسنغالي ساديو ماني من عرضية ارضية من البديل ارنولد ليضعها النجم السنغالي في المرمى ولكن مدافع وولفز يكملها داخل المرمى لتحتسب هدف عكسي على المدافع.

الدوري الانجليزي الممتاز

بهذة النتيجة يصل الريدز للنقطة 24 في المركز الثاني خلف توتنهام الذي يتصدر بفارق الاهداف ويتجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 17 في المركز العاشر

اهداف ليفربول وولفرهامبتون

زر الذهاب إلى الأعلى