الخميس 11 ذو القعدة 1441 الموافق 02 يوليو 2020
الرئيسية » google news » باسم ياخور يكشف مفاجأة بشأن برنامج رامز مجنون رسمي

باسم ياخور يكشف مفاجأة بشأن برنامج رامز مجنون رسمي

 

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن حقيقة علمه بمقلب برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقع ضحيته اليوم.

وقال ياخور خلال لقائه مع الإعلامي السوري أحمد الدرع :هذا نوع من البرامج بيندفع فيه أرقام أكتر بكتير من البرامج العادية، تعويضَا عن المقلب، ولكن أكيد ما حدا بيعرف شو بيصير.

وأضاف باسم: باختصار إنت بيكون عندك إحساسك بهذا الموضوع.. ولكن القصة ما تكون واضحة.. ما حدا بيعرف شو بيصير وأكيد ما في حدا بيعرف لوين رايحة الأمور.. يعني مثلا رامز يخدع الناس السنة دي مع الفنانة أروى، وهي اللي كانت بتواصل مع الناس على أساس إنها تستضيفهم في برنامج كشف الكذب، وإنه برنامج حواري وبعدين بيطلع رامز يعمل المقلب.

وتابع باسم: بس هو المقلب نفسه بغض النظر إنت بتخاف أو لا.. هو على جهاز اختبار بيقلبك وإنت رأسك كلها لتحت والدم متجمع في رأسك وعم يلف فيك وتحس إنه معدتك راح تطلع من تمك.. القصة هون إنه في شيء بيضايقك نفسيًا مو جسديًا.

برنامج رامز مجنون رسمي، يعتمد على وضع المتسابق على كرسي الاعتراف وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف، وعقب الانتهاء من تصوير الحوار يجد الضيف نفسه في مواجهة مأزقٍ جديدٍ.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك