أخبار الشرقيةسلايد

بالتفاصيل.. الخلافات الزوجية وتعاطي المخدرات وراء ذبح ربة منزل بالقنايات

كتب|مازن فايز

تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة القنايات ، من ضبط المتهم بذبح ربة منزل داخل مسكنها بمدينة القنايات ، حيث توصلت مجهودات المباحث إلى أن المتهم هو زوج المجني عليه .

كان اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية ، تلقى إخطارا يفيد بعثور أهالي مدينة القنايات على ربة منزل تدعي «s ا. ش» 24 عام ، وبعد تكوين فريق بحث من ضباط وحدة البحث الجنائي بالقنايات ، برئاسة الرائد «أحمد شاهين» ومعاونه النقيب «أحمد اباظه» للوقوف على ملابساته والتحقيق في الواقعةK تبين من التحريات ، أن المتهم بارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها المدعو “ا.الـ.ش”، 27 عامًا .

واعترف المتهم انه تزوج من المجني عليها بعد قصة حب، وباع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة بمدينة القنايات، وبعدة فترة من الزواج، تلاحظ تعاطي زوجته الهيروين، وتعمدها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، فنشبت بينهما الخلافات الزوجية، أكثر من مرة ، حتي حدثت بينهما مشادة بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها ، قام علn إثرها بذبحها ، ولاذا بالفرار بعد أن تأكد من وفاتها.

وتمكن ضباط فريق البحث الجنائي من ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إداري القنايات لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة ، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى