تقارير و تحقيقات

بالصور.. التفاصيل الكاملة للقبض على الشيخة «ربيعة» دجالة الشرقية

.. ضبط الشيخة «ربيعة» دجالة القنايات 1


كتبت | مي باهي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إلقاء القبض على دجالة بمدينة القنايات لإتهامها بالنصب على المواطنين من خلال الدجل والشعوذة.

كان قد تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء «هشام خطاب» مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تمكن ضباط مباحث الآداب برئاسة العقيد «عاطف زكي» رئيس مباحث الآداب ووكيله الرائد «حسام الشحات» بعد إذن  النيابة العامة بضبط «ربيعة .س. ا. ع» 59 سنة ربة منزل ومقيمة كفر أبو طاحون بدائرة قسم القنايات لقيامها بالنصب على المواطنين باسم الدجل والسحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية يتم الأتفاق عليها فيما بينهم.

وبتفتيش مسكنها عثر على مجموعة من الأوراق الخاصة بأعمال الدجل والسحر والشعوذة ومجموعة من الصور لأشخاص مجهولة ومجموعه من العطور والأعشاب علاوة على مجموعة من الملابس الداخلية لرجال ونساء و زجاجة بها سائل الزعفران ومصحف وبه مفتاح معدني تستخدمه في فك الأعمال والأسحار ومبالغ مالية وهاتف محمول .وعند مواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أعترفت بنصبها على المواطنين وإيهامهم بأن لها قدرات خارقة على فك الأعمال السحرية وطرد الجن من المنزل ومن جسم الإنسان وحل جميع المشكلات الزوجية للرجال والنساء نظير مبالغ مالية تتحصل عليها.

واعترفت  ايضا أن المضبوطات تستخدمها في أعمال الدجل والسحر والشعوذة والمبالغ المالية حصيلة أعمال النصب والهاتف المحمول لسهوله التواصل مع عملائها.
وقد  تحرر عن ذلك المحضر رقم «1052» جنح قسم القنايات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة .
.. ضبط الشيخة «ربيعة» دجالة القنايات 2 .. ضبط الشيخة «ربيعة» دجالة القنايات 1 .. ضبط الشيخة «ربيعة» دجالة القنايات 3

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى