أخبار عامة

بالصور .. الظهور الأول لأسمن إمراة بالعالم بعد وصولها الأمارات


كتبت | ثريا غنيم

ذكرت السلطات الأمنية بشركة مصر للطيران أن الطائرة الخاصة بالمصرية إيمان عبد العاطي أسمن إمراة بالعالم قد وصلت لمطار أبو ظبي بالفعل ، ويتم بالتعاون مع فريق متخصص من الشركات الرافعة محاولات إنزالها.

وكان صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران، أكد فى تصريحات له أن طائرة مصرية خاصة غادرت اليوم فى تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت القاهرة رحلة مصر للطيران للشحن الجوى مطار مومباى بالهند لنقل المريضة المصرية إيمان عبد العاطى إلى أبوظبى، وذلك لاستكمال رحلة علاجها التى استغرقت ما يقرب من 3 شهور تقريبًا  لتستكمل علاجها  بمستشفى أخرى بإمارة أبو ظبي.

وأشار الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوى إلى أن الشركة قد فرت كافة امكانتها لنقل هذه الحالة الخاصة، والتى تعد المرة الثانية على التوالى التى تقوم فيها الشركة بنقلها، وكانت المرة الأولى فى شهر فبراير الماضى إلى بومباى لبدء رحلة علاجها بالهند.

وأضاف «جوهر» شركة الشحن الجوى قد أعدت لهذه الرحلة بشكل احترافى لم يسبق لاى شركة طيران أن قامت به من قبل حيث تم وضع الحالة على الطائرة من خلال رافعات تنقلها من السيارة إلى الطائرة والتى تم تجهيزها من الداخل بعجل لسهولة ومرونه دخول الفراش التى تم تجهيزه على متن الطائرة كما تم تثبيت هذا الفراش بمقابض فى ارضية حتى نضمن عدم تعرض المريضة لأى حركة فجائية أثناء الرحلة. 

كما تم تزويد الطائرة بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لحالتها طوال ساعات الرحلة إلى أن تصل إلى مطار أبوظبى بصحبة شقيقتها.

هذا وقد كان فى استقبال الحالة مدير مكتب مصرللطيران بأبوظبى أسامة هارون وأفراد المحطة وفريق متكامل من شركة الشحن الجوى هذا فضلاً عن فريق طبى متكامل من المستشفى المشرفة على الحالة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى