السبت 19 ربيع الأول 1441 الموافق 16 نوفمبر 2019
الرئيسية » عالم السيارات » بالصور.. سيارة دونالد ترامب الـ «كاديلاك» للبيع في مزاد علني

بالصور.. سيارة دونالد ترامب الـ «كاديلاك» للبيع في مزاد علني

يشهد أحد دور المزادات في جلوستر بالمملكة المتحدة خلال أيام، مزاد لبيع سيارة كاديلاك ليموزين يعود تاريخ صنعها إلى ثمانينيات القرن العشرين، وامتلكها سابقًا دونالد ترامب الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يصل سعر السيارة التي أنتجتها جنرال موتورز بالتعاون مع ترامب في حقبة الثمانينيات، بـ50 ألف جنيه استرليني، وذلك كونها واحدة من أندر سيارات كاديلاك الليموزين في العالم حيث لم ينتج منها سوى نسختين فقط.

وبالرغم أن الاتفاق المبرم بين ترامب وجنرال موتورز كان يقضي بإنتاج 50 سيارة من هذا الطراز والمسمى بـ(كاديلاك ترامب)، إلا أن بعض المعوقات لم تكتب لهذه الشراكة سوى إنتاج نسختين فقط امتلك ترامب منهما واحدة.

وكانت تجهيزات تلك السيارة تعد في زمنها بحسب موقع “ndtv.com” هي الأحدث والأكثر اعتمادا على التكنولوجيا المتطورة، فالمقصورة كانت مزودة بجهاز فاكس وتليفون ثابت وجهاز لتمزيق الأوراق، بالإضافة إلى ثلاجة للمشروبات وأجهزة تلفزيون ومشغل للفيديو.

أما المحرك فكان في ذلك الوقت من بين الأحدث كذلك، فهو محرك بنزين سعة 5 ليترات وناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

وبالبحث في أوراق هذه السيارة الثبوتية، تبين أن خمسة أشخاص بعد دونالد ترامب تناوبوا على امتلاكها، قبل أن تعرض مؤخرًا للبيع في المزاد، بعد أن سجل عداد الكيلو مترات الخاص بها سيرها مسافة 72 ألف كيلو متر.

وترجح وسائل الإعلام التي تناولت خبر عرض هذه السيارة في المزاد، أن مالكها الحالي الذي استمرت تلك السيارة في مرآبه لمدة 10 سنوات يستغل شعبية وشهرت ترامب في الوقت الحالي لجني أكبر مبلغ ممكن من بيع هذه السيارة.

المصدر 

قد يعجبك