أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد كنترول الشهادة الإعدادية

كتب | أحمد الدويري

في إطار متابعته المستمرة لأعمال تصحيح أوراق إجابات أسئلة مواد الشهادة الإعدادية تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية غرفة الكنترول للإطمئنان على عملية التصحيح ورصد الدرجات وللتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الكنترول وتقديم كافة التيسيرات لجميع المشاركين في أعمال التصحيح للإنتهاء من الأعمال في الوقت المحدد تمهيداً لإعلان النتيجة .

كما تفقد المحافظ غرفة الحاسب الآلي واستمع إلى شرح تفصيلي حول كيفية تسجيل النتائج الحاصل عليها كل طالب في المواد الدراسية والأنشطة حيث أن الكنترول يعمل بمنظومة إلكترونية بعيداً عن تدخل العنصر البشري .

وأكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التربية والتعليم بإعداد خطة لإعادة توزيع وتنظيم العاملين بقطاع التربية والتعليم وسد العجز من المدرسين في كافة التخصصات المختلفة مؤكداً على ضرورة إستقبال كافة الطلبات المقدمة للإلتحاق بمرحلة رياض الأطفال ووضع معايير وضوابط محددة للقبول ضماناً للشفافية وعدم ضياع حقوق المواطنين

ومن جانبهم أبدى جميع المدرسين المشاركين في أعمال التصحيح سعادتهم بتواجد محافظ الإقليم بينهم مؤكدين أنه ولأول مرة يقوم محافظ إقليم بزيارتهم لمكان عملهم مما أدى إلى رفع الروح المعنوية لنا وتمثل مبادرة جديدة يطلقها المسئول الأول عن محافظة الشرقية والتي تأتي تأكيداً على الدور الهام الذي يقومون به للإرتقاء بالمنظومة التعليمية .

وجاءت زيارة المحافظ للإطمئنان على معدلات العمل والإستماع إلى كافة مشاكلهم و والعمل على حلها مع تهيئة الأجواء المناسبة للقيام بعملهم على أكمل وجه .



أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى