الخميس 23 ذو الحجة 1441 الموافق 13 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أبرز 10 لقطات خطفت قلوب المشجعين في مصر

بالفيديو.. أبرز 10 لقطات خطفت قلوب المشجعين في مصر

 

 

أعادت لقطة سقوط الإسباني، فرناندو توريس، خلال مباراة فريقه أتلتيكو مدريد أمام نظيره ديبورتيفو لاكارونيا، مساء الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، إلى أذهان متابعي الليجا في مصر 10 مشاهد حدثت للاعبين مصريين في الدوري المحلي.

نرصد في التقرير التالي 10 مواقف حدثت للاعبين مصريين:

1) محمد عبد الوهاب 

ذهب اللاعب صاحب الـ 23 عام، إلى مقر الأهلي؛ للمران مع زملائه ولكن فجأة سقط اللاعب على أرض الملعب دون أي اشتراك مع لاعب؛ ليُنقل إلى المستشفى جثة هامدة، في سبتمبر 2006.

2) محمد إبراهيم 

أُصيب لاعب الزمالك بكسر في شظية قدمه خلال مشاركته بمباراة فريقه أمام صن داونز، الجنوب أفريقي، ضمن منافسات دور المجموعات، ليخرج من المباراة ولم يخض أي لقاء في البطولة مع فريقه.

3) محمد أبو تريكة

سقط اللاعب إثر كرة مشتركة مع لاعب الإسماعيلي حينها، أحمد فتحي، دون حركة ليتجمع حوله اللاعبين والجهاز الطبي قبل أن يستفيق مرة أخرى ولكنه يبكي لخروجه وعدم استكماله للمباراة التي مر منها 15 دقيقة.

4) محمد صديق 

الشوط الأول يوشك على الانتهاء من مباراة طلائع الجيش، في كأس مصر موسم 2007، ولكن في كرة مشتركة مع وائل خليفة، حارس مرمى الفريق، سقط صديق على الأرض ليُنقل على إثرها للمستشفى باشتباه في ارتجاج خفيف بالمخ.

 

5) رودي نداي

سقط لاعب ليوبار، رودي نداي، بشكل خاطىء على رأسه في هجمة على مرمى الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 20 من المباراة التي جمعتهما في يوليو 2015، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا؛ حيث تعرض لإصابة خطيرة تطلبت نقله إلى مستشفى قريبة من ملعب المباراة.

6) محمد أشرف

تعرض لاعب طلائع الجيش، لالتواء ساقه خلال منافسته لاعب الإنتاج الحربي، في الحصول على الكرة، خلال المباراة التي جمعتهما أغسطس الماضي، ونُقل على إثر الواقعة إلى أحد المستشفيات القريبة.

7) أحمد عبد ربه 

اصطدم شقيق حسني عبد ربه، في مباراة فريقه أبو صوير والإسماعيلي، مع زميله بالفريق فابتلع لسانه قبل أن تتوقف المباراة ويُنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة.

8) محمد عواد

أُصيب حارس المصري البورسعيدي حينها إثر كرة مشتركة مع أحد لاعبي الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما موسم 2015 بمنافسات الدوري ليُنقل على إثرها بسيارة إسعاف من أرض الملعب لأحد المسشتفيات القريبة.

9) محمد عبد السلام

في كرة مشركة أُصيب محمد عبد السلام، لاعب بتروجيت في مباراة فريقه أمام المصري، بعد مرور 16 دقيقة من مبارتهما ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري موسم 2015، خرج على إثرها من الملعب.

10) طارق عبد العاطي

يصطدم لاعب بتروجيت، بزميله في حرس الحدود فيسقط على الأرض يرفع يده طلبًا للطبيب ثم يسكن دون حركة قبل أن يلتفت زملائه لسكونه ويتركوا حديثهم مع الحكم، ليخرج عبر إحدى سيارات الإسعاف بالملعب حينها.

المصدر 

عن أحمد الدويري

قد يعجبك